حقن دهون الوجه

باتَ مِن المعروف أنّ الجمال أمرًا مهمًا عندَ النساء، وقد تحوّل مع التطوّر الطبي إلى هَوس في العصر الحالي، حيثُ باتت النساء تلجأ لإجراء عمليات حقن الدهون التي تَكون في الوجه، وهذا ليصبح الوجه أكثر تناسقًا وامتلاءً، ويتم في هذه العملية الحصول على الدهون من الأماكن الزائدة بالجسم، ومن ثمّ حقنها بالأجزاء التي يراد تجميلها المؤخرة والصّدر،  وتُعرف هذه العملية باسم حقن الدهون الذاتية، إذ إنّ الطبيب يقوم فيها باستخدام دهون الشخص نفسه من دون اللجوء لاستخدام الحقنات الصناعية، وتختلف المدّة التي تبقى فيها الحقن الدهنية وفقًا للمنطقة التي تُحقَن.

يتم إجراء عملية حقن دهون الوجه عبر تحديد الوجه، بالإضافة للمنطقة التي يراد حقنها قبل البدء بإجراء العملية، ومن ثمّ يضع المريض تحت التخدير العام، وتُجرى العملية من دون شعوره بأي ألم، حيثُ يبدأ حقن الدهون بالمناطق التي تم تحديدها مسبقًا.

تحتاج هذه العملية لفترة زمنية ما بين النصف ساعة والساعة، يرجع هذا لحاجة المريض، وعلى المريض أن يقوم باتباع تعليمات الطبيب الذي أجرى له العملية لكي لا يعاني من أي آثار جانبية، وليحصل على النتائج المرغوبة.

أراء العملاء

تعاملت مع شركة ilacmedical وكان التعامل راقي

زينب

كادر من الممرضين والاطباء متميز وراقي

سعد مهنا

مشفى راقي في التعامل وعلى مستوى عالي من التعقيم

مها سالم

احصل على استشارتك المجانية

    تواصل معنا

    شركة ILac Medical هي شركة سياحة علاجية متخصصة، تقدّم خدمات نوعية متكاملة  للمرضى منها التشخيص والعلاج والمتابعة، بالإضافة إلى اعتمادها على محددات معيّنة لتُقدّم خدماتها بمستوى عالٍ ومميز، هذا في ظل سعيها لتكون واحدة من أهم وأبرز شركات السياحة العلاجية حول العالم.

    كما أنها تُقدّم جراحات تجميلية وعمليات زراعة الشعر مع خدمات معالجة الأسنان ومختلف الأمراض الأخرى، وهذا من خلال فرق طبيّة متخصصة واستشاريين في جميع الاختصاصات، مع توفير مراكز طبية وإشعاعية ومختبرات تقدّم خدماتها عبر أحدث الأجهزة الطبية.

    وقد استطاعت شركة ILac Medical أن تجذب عَدد كبير من الأفراد من مختلف أنحاء العالم، لاسيما مَع الجودة المرتفعة التي تتمتع بها خدماتها وقدرتها على مواكبة التطورات الطبية وأحدث طرق العلاج ليس فقط إقليميًا، بل عالميًا أيضًا.