شد البطن و الأفخاذ والذارعين

يلجأ الكثير من الرجال والنساء لعملية شدّ البطن والأرداف، وهذا ليحصلوا على شكل مُتناسق وجَميل وجذّاب، حيثُ إنّ البطن والأرداف من الأماكن المهمة بجسم الإنسان لاسيما عند النساء، إذ إنّ العديد من النساء يعانين مِن ترهلات البطن والأرداف بعد الولادة، سواءً كانت هذه الولادة طبيعية أو قيصرية، إذ إنها تُؤدّي لخسارة الوَزن بصورة كبيرة ما يتسبب بوجود ترهّلات عَديدة بأسفل البطن والأرداف، وهذا يجعل الجسم غير مُتناسق وغير جَذّاب.

عملية الشّد تتم عبر تقنيات حديثة، فهي تبدأ من منطقة السّرة وتستمر لأسفل البطن مع بداية المنطقة التناسلية والأفخاذ معًا، فعن طريقها يُسحَب الجِلد المُترهّل ويُشد الجسم وجعله أنيقًا ومتناسقًا.

وتستغرق عمليّة شد البطن والأفخاذ والذراعين من ساعة حتى ساعتين، يرجع هذا لكميّة الترهلات والدّهون المتواجدة في الجسم، ويمكث المريض لمدة يوم كامل في المستشفى، كما تجري العملية من دون الشعور بأي آلام نظرًا للتخدير الكلّي للجسم والذي يتم وضعه للمريض قبل بدء العملية.

ومن أجل الحصول على النتائج المرغوبة، لابد من اتّباع المريض لتعليمات الطبيب التي يقدّمها له، على سبيل المثال: عدم المشي بشكل كبير بعدَ العملية، بالإضافة للاستراحة لفترة لا تقل عَن أسبوعين داخل البيت، مع ارتداء مشد البطن والأرداف من 3-6 أسابيع، وهذا ليتم منع تجمّع السوائل في الجسم، وللحصول على بطن وأرداف مشدودة بشكل رائع وجَميل، كما أنّ الأطباء ينصحون بعمل مساج وتدليك لكل من البطن والأرداف من وقت إلى الآخر من أجل تحقيق النتائج المأمولة.

أراء العملاء

تعاملت مع شركة ilacmedical وكان التعامل راقي

زينب

كادر من الممرضين والاطباء متميز وراقي

سعد مهنا

مشفى راقي في التعامل وعلى مستوى عالي من التعقيم

مها سالم

احصل على استشارتك المجانية

    تواصل معنا

    شركة ILac Medical هي شركة سياحة علاجية متخصصة، تقدّم خدمات نوعية متكاملة  للمرضى منها التشخيص والعلاج والمتابعة، بالإضافة إلى اعتمادها على محددات معيّنة لتُقدّم خدماتها بمستوى عالٍ ومميز، هذا في ظل سعيها لتكون واحدة من أهم وأبرز شركات السياحة العلاجية حول العالم.

    كما أنها تُقدّم جراحات تجميلية وعمليات زراعة الشعر مع خدمات معالجة الأسنان ومختلف الأمراض الأخرى، وهذا من خلال فرق طبيّة متخصصة واستشاريين في جميع الاختصاصات، مع توفير مراكز طبية وإشعاعية ومختبرات تقدّم خدماتها عبر أحدث الأجهزة الطبية.

    وقد استطاعت شركة ILac Medical أن تجذب عَدد كبير من الأفراد من مختلف أنحاء العالم، لاسيما مَع الجودة المرتفعة التي تتمتع بها خدماتها وقدرتها على مواكبة التطورات الطبية وأحدث طرق العلاج ليس فقط إقليميًا، بل عالميًا أيضًا.