تكساس بالفيلر أو الخيوط

تكساس بالفيلر أو الخيوط

نلاحظ أن الجميع يبحثون عن وجه محدد وجميل خصوصاً عند منطقة الذقن ونرى أن الرجال والنساء يلجأون للحصول على فك عريض وذقن منحوتة ليكبروا عضلات الفك ويصبح وجههم أكثر حدة وجمال، وعلى هذا أوجد الطب تقنية تكساس التي تعمل على حقن الفيلر في عضلات الفكين أو استخدام الخيوط الذهبية وينتج عن هذا شد الرقبة وتعريض الفكين.

والمميز في هذه العملية أن النتيجة تظهر مباشرة بعد العملية دون الانتظار لأسابيع. 

وتعالج عملية التكساس مشكلة قصر الذقن أو صغرها، و الفك ذو الشكل المربع والشكل الرجولي غير الممتلئ عند النساء، كما تعمل على تجميل الوجنات شديدة النحافة والمجوفة.

في حين أن المريض يستطيع ممارسة عمله بعد العملية مباشرة دون الشعور بالألم، كما أن الأعراض الجانبية تكاد ان تنعدم أو أي تشوهات يمكن أن تحدث في الوجه بعد العملية. 

وتستمر إبر التكساس إلى فترة طويلة تمتد من 3 إلى 4 أشهر، وهي من أرخص التقنيات التجميلية التي يمكن أن يلجأ إليها الأشخاص المتقدمين في العمر أو الشباب ليزيدو من مظهر جمالهم وتحسينه للأفضل والرغبة في الحصول على شكل الوجه المناسب لهم.

صور قبل وبعد

  • هل عملية التكساس مؤلمة؟

يتخللها بعض من ألم الرأس ولكن هذه الأعراض لا تدوم إلا لوقت قصير.

 

  • هل يتعرض المريض للحساسية بعد الحقن؟

الإجابة نعم إذا كان المريض يعاني من حساسية ضد المواد الداخلة في تكوين مادة الحقن. 

 

  • هل يسمح للمرأة الحامل بإجراء هذه العملية؟ 

لا يمكن للمرأة الحامل أو المرأة التي ترضع طفلها طبيعياَ بإجراء هذه العملية. 

 

  • هل تعود التجاعيد أسوأ من قبل في الوجه بعد انتهاء مفعول مادة التكساس؟ 

هذا غير صحيح ابداَ، عند انتهاء المادة الفعالة يعود الوجه لشكله الطبيعي قبل العملية.

أراء العملاء

عمليات اخرى

تجميل الصدر

تجميل الوجة

تجميل الأنف

احصل على استشارتك المجانية

    تواصل معنا

    لقد تأسس هذا المركز في عام 2015  بجهد من السيد جمال المصري وهو العربي الفلسطيني المقيم في تركيا حيث بدأ من خلال مصداقيته ببناء قاعدة كبيرة من العملاء يكنون له كل الامتناء والثقة من البدأ من الوصول الى المطار والاشراف عليهم  خطوة بخطوة والاهتمام بأدق التفاصيل العلاجية والتكاليف اللازمة موفراً المشورة الكاملة لكل حالة علاجية