شد البطن و الأفخاذ والذارعين

شد البطن و الأفخاذ والذارعين

الكثیر من الرجال والنساء یلجؤون إلى عملیة شد البطن والأرداف، للحصول على شكل جمیل و متناسق وجذاب، كما ندرك أن البطن والأرداف من أكثر الأماكن مھمة في جسم الإنسان خصوصاَ عند النساء، فـ بعد الولادة تعاني الكثیر من النساء من ترھلات البطن والأرداف سواء كانت ولادة طبیعیة أو قیصریة، كما تؤدي عملیة خسارة الوزن بشكل كبیر إلى وجود ترھلات في أسفل البطن والأرداف مما یجعل شكل الجسم غیر جمیل وغیر جذاب.

تتم عملیة الشد بواسطة تقنیات حدیثة ومبتكرة، حیث تبدأ عملیة شد البطن والأرداف من منطقة السرة إلى أسفل البطن وبدایة المنطقة التناسلیة ومنطقة الأفخاذ معاَ، فـ من خلالھا یتم سحب الجلد المتدلي و المترھل وشد الجسم وجعلھ متناسق.

تستغرق عملیة شد البطن والأرداف من ساعة إلى ساعتین حسب كمیة الدھون والترھلات الموجودة داخل الجسم، والبقاء یوم كامل داخل المستشفى، وتجرى العملیة دون آلام بسبب التخدیر الكلي للجسم الذي یتلقاه المریض قبل البدء بالعملیة.

وللحصول على النتائج المتوقعة یجب على المریض إتباع تعلیمات الطبیب التي ینصحھا بھ مثل عدم المشي كثیراَ بعد العملیة والاستراحة لمدة لاتقل عن اسبوعین في البیت، و ارتداء المشد الخاص بالبطن والأرداف لمدة من 3 إلى 6 أسابیع لمنع تجمع السوائل داخل الجسم والحصول على بطن وأرداف مشدودة وجمیلة، كما ینصح الأطباء بعمل مساج وتدلیك للبطن والأرداف من فترة إلى أخرى لتحقیق النتائج المطلوبة.

قبل و بعد

● ھل تبقى الندوب بعد عملیة شد البطن؟

في العادة تكون ھذه الندوب في آخر البطن من الأسفل تخفیھا الملابس الداخلیة.

● كم تستغرق فترة النقاھة بعد العملیة؟

یحتاج المریض من أسبوع إلى 4 أسابیع حتى یستعید صحتھ ویستطیع ممارسة حیاتھ بشكل طبیعي.

● ما ھي الأثار الجانبیة لعملیة شد الأرداف؟

ارتفاع درجة الحرارة، نزیف حاد، قشعریرة مع زیادة في الألم، وزیادة الإحمرار.

● كم مدة عملیة شد الأرداف؟

تتراوح عملیة شد الأرداف من ساعة إلى ساعتین كحد اقصى.

أراء العملاء

عمليات اخرى

تجميل الصدر

تجميل الوجة

تجميل الأنف

احصل على استشارتك المجانية

    تواصل معنا

    لافيدا عيادة للخدمات الطبية والتجميلية في اسطنبول نتبع في عملنا المعايير الدولية للخدمات التجميلية، حيث استطعنا أن نضع لنا بصمة جمالية تكون الأولى من نوعها في مجال قطاع التجميل.
    نتستخدم العديد من الأجهزة التقنية الحديثة والمتطورة الأكثر فعالية لحصول المريض على النتيجة التي يحلم بها، وهذه ما يحققه أفضل الأطباء وخبراء التجميل الموجودين في عيادتنا.