حقن دهون الوجه

حقن دهون الوجه

من المعروف أن الهوس بالجمال أصبح من مغريات هذا العصر خصوصاَ عند النساء، فتلجأ العديد من النساء إلى إجراء عمليات حقن الدهون في الوجه بحيث يصبح الوجه ممتلئاً ومتناسقاَ لشكلها العام، وفي هذه العملية يتم أخذ الدهون الزائدة من الجسم وحقنها في الأجزاء المراد تجميلها  مثل الوجه والصدر والمؤخرة، وتسمى هذه العملية بحقن الدهون الذاتية لأن الطبيب يستخدم دهونه الشخص نفسه دون اللجوء إلى استخدام الحقنات الصناعية، تختلف مدة بقاء الحقن الدهنية بحسب المنطقة التي يتم حقنها. 

تتم عملية حقن دهون الوجه من خلال تحديد الوجه و المنطقة المراد حقنها قبل إجراء العملية، ثم يتم التخدير العام للمريض وإجراء  العملية دون شعور المريض بأي نوع من الألم، والبدء بحقن هذه الدهون في المناطق التي حُددت مسبقاَ. 

تستغرق هذه العملية من نصف ساعة إلى ساعة بحسب حاجة المريض، وفي هذه الحالة على المريض اتباع تعليمات الطبيب الذي قام بإجراء العملية حتى لا يتعرض إلى الآثار الجانبية والحصول على النتائج المطلوبة والمرغوبة.

صور قبل وبعد

  • هل يظهر ندبات أو علامات على الوجه بعد الحقن؟ 

لا يوجد أي علامات أو ندبات من الحقن على الوجه لأن العملية تتم بدقة تامة. 

  • كيف يتم حقن الدهون في الوجه؟ 

من خلال أداة مخصصة تسمى بـ كانولا تحقن الدهون بشكل عميق جداَ. 

 

  • هل عملية حقن الدهون تكفي لإزالة التشوهات العميقة؟ 

لا تكفي عملية واحدة لإزالة التشوهات لأن في هذه الحالة يحتاج المريض إلى الحقن من مرة إلى 3 مرات .  

  • هل يتم تخدير المريض قبل العملية؟ 

نعم يتم تخديره بالتخدير الموضعي وأن تطلبت حالة المريض يتم تخديره كلياً.

أراء العملاء

عمليات اخرى

تجميل الصدر

تجميل الوجة

تجميل الأنف

احصل على استشارتك المجانية

    تواصل معنا

    لافيدا عيادة للخدمات الطبية والتجميلية في اسطنبول نتبع في عملنا المعايير الدولية للخدمات التجميلية، حيث استطعنا أن نضع لنا بصمة جمالية تكون الأولى من نوعها في مجال قطاع التجميل.
    نتستخدم العديد من الأجهزة التقنية الحديثة والمتطورة الأكثر فعالية لحصول المريض على النتيجة التي يحلم بها، وهذه ما يحققه أفضل الأطباء وخبراء التجميل الموجودين في عيادتنا