زراعة الشعر للنساء

زراعة الشعر للنساء

مشكلة تساقط الشعر تزعج العديد من النساء اللواتي يعانين من هذه المشكلة، خصوصاَ إن النساء دائماَ يبحثن عن الجمال والإطلالة الجميلة التي تعبر عن أنوثتهن وتعبر عن الجمال الكامن بداخلهم، ولكن هذه المشكلة تحول دون عن ذلك، لذلك أوجد الأطباء الحل المناسب لهذه المشكلة وهي عمليات زراعة الشعر، ومن خلال ذلك يمكن للنساء التمتع بهذا الجمال قدر الإمكان.

وتستغرق عملية زراعة الشعر للنساء ما يقارب من 4 ساعات إلى 8 ساعات في الأغلب، يقوم مبدأ العملية على تحديد المنطقة المراد زراعتها وتحديد المنطقة المانحة التي تمنح الشعر حتى يتم زراعته، ثم بعد ذلك يقوم الطبيب بأخذ الشعر من المنطقة المانحة بعدة طرق طبية حديثة مثل تقنية السفير الاقتطاف و تقنية DHI التي تعد من أكثر التقنيات نجاحاَ في كثافة الشعر للنساء.

ومن الطبيعي أن يكون هناك الكثير من المضاعفات التي تحدث للمرضى جراء إتمام العملية مثل حكة مكان الشعر المزروع والتورم في فروة الرأس و النزيف والكدمات التي تظهر على المريض، وهذا غير ظهور القشرة وسقوط الشعر المزروع ويعد هذا الأمر طبيعياَ أن دل يدل على نجاح العملية.

ومن خلال ذلك يمكن للمرأة الحصول على النتائج المرضية والتي كانت ترغب بها قبل إجراء العملية، وعليها أيضا اتباع التعليمات التي يمليها عليها الطبيب الذي أجرى العملية لمنع أي مضاعفات أخرى.

  • هل يمكن صبغ الشعر بعد العملية؟ 

من الأفضل تجنب صبغ الشعر بعد العملية لما ما تحتويه الصبغة من مواد كيماوية قد تضر فروة الرأس.

  • هل يمكن زراعة شعر من شخص أخر؟ 

لا يمكن ذلك لأن الجسم يرفض الأنسجة الخارجية 

  • ما هي الإجراءات التي يجب القيام بها قبل عملية زراعة الشعر؟ 

القيام بغسل الشعر بالشامبو وتنظيف فروة الرأس جيداَ. 

  • كم احتاج من الوقت للتعافي من عملية زراعة الشعر؟

يحتاج المريض من 7 أيام إلى أسبوعين لتزول الأعراض الجانبية لزراعة الشعر وشهر ليتم التعافي وبدء ظهور النتائج.

أراء العملاء

عمليات اخرى

تجميل الصدر

تجميل الوجة

تجميل الأنف

احصل على استشارتك المجانية

    تواصل معنا

    لافيدا عيادة للخدمات الطبية والتجميلية في اسطنبول نتبع في عملنا المعايير الدولية للخدمات التجميلية، حيث استطعنا أن نضع لنا بصمة جمالية تكون الأولى من نوعها في مجال قطاع التجميل.
    نتستخدم العديد من الأجهزة التقنية الحديثة والمتطورة الأكثر فعالية لحصول المريض على النتيجة التي يحلم بها، وهذه ما يحققه أفضل الأطباء وخبراء التجميل الموجودين في عيادتنا.