عملية السكس باك للرجال

السكس باك للرجال

الكثير من الرجال يسعون للحصول على الجسم المثالي من خلال إبراز العضلات الموجودة في البطن دون الحاجة للذهاب إلى صالات الرياضة، فأوجد الطب الحل الأمثل لهذا وهي عملية نحت البطن للرجال وإظهار العضلات السداسية لإبراز جمال البطن. 

تتم هذه العملية تحت التخدير العام حتى لا يشعر المريض بأي ألم، وتستغرق العملية من ساعتين إلى 6 ساعات، ومن ثم بعدها يستطيع المريض تناول الطعام بعد ساعة من العملية وممارسة حياته الطبيعية بعد 3 أسابيع، والألم يزول بعد العملية ب4 أيام كما يحتاج المريض إلى شهر ونصف حتى يحصل على النتيجة النهائية التي يرغب بها. 

كما تجرى العملية عن طريق حقن الجسم بالدهون لتتشكل العضلات في البطن أو عن طريق نحت الجسم من خلال نحت رباعي الأبعاد يسمى بـ 4D  تعمل هذه التقنية على شفط الدهون المتراكمة في البطن ونحتها على شكل العضلات السداسية

وكأي عملية هناك بعض الآثار الجانبية التي تظهر على المريض بعد إجرائها وفي عملية السكس باك للرجال يمكن أن تحدث تلف في الأعصاب والأوعية الدموية وظهور ندوب في الجلد وتلون الجلد وتراكم السوائل وبعض التورم الذي يظهر في الجزء القريب من العملية، لذلك يجب علينا اتباع تعليمات وأوامر الطبيب المشرف على العملية حتى نقلل من ظهور هذه الآثار الجانبية والحصول على النتائج المطلوبة.

  • كم تستغرق عملية السيكس باك للرجال؟ 

تحتاج من ساعتين إلى 6 ساعات كحد أقصى. 

  • ما هي التقنية المستخدمة في عملية نحت السيكس باك للرجال؟ 

تستخدم تقنية نحت رباعي الأبعاد تسمى بـ 4D 

  • كم يحتاج المريض للتعافي من هذه العملية؟ 

يحتاج من شهر ونصف إلى 3 شهور حتى يحصل على النتيجة النهائية. 

  • هل هناك آثار جانبية للعملية؟ 

يوجد آثار جانبية خفيفة كأي عملية ولكن تزول بعد مدة زمنية قصيرة.

أراء العملاء

عمليات اخرى

تجميل الصدر

تجميل الوجة

تجميل الأنف

احصل على استشارتك المجانية

    تواصل معنا

    لافيدا عيادة للخدمات الطبية والتجميلية في اسطنبول نتبع في عملنا المعايير الدولية للخدمات التجميلية، حيث استطعنا أن نضع لنا بصمة جمالية تكون الأولى من نوعها في مجال قطاع التجميل.
    نتستخدم العديد من الأجهزة التقنية الحديثة والمتطورة الأكثر فعالية لحصول المريض على النتيجة التي يحلم بها، وهذه ما يحققه أفضل الأطباء وخبراء التجميل الموجودين في عيادتنا.